حول Immediate 5.0 Evex

Immediate 5.0 Evex تم التطوير لفترة من الوقت الآن. احتفظ الفريق بعدم إطلاق المنصة حتى شعروا بأن الوقت مناسب، وهذا وقتها الآن.

بدأ الفريق كمجموعة صغيرة من تجار ومطوري البيتكوين في أوائل 2010. كانوا مهتمين بالعملات المشفرة بسبب التكنولوجيا وليس بسبب المال.

بمجرد أن انفجرت في العام 2017، أصبح من الواضح أن العالم لن يكون كما كان. فلم يكن أمر وقتٍ طويل حتى أصبحت عملة رقمية شائعة في العالم.

تطوير Immediate 5.0 Evex

بدأ الفريق في العمل على Immediate 5.0 Evex منذ عام 2018. بعد أن قاموا بالتصرف في بعض استثماراتهم في البيتكوين، تم استخدام ذلك المال لتمويل الشركة الناشئة.

قام الفريق بجلب عدد من المطورين الآخرين للمشاركة في عملية الإنشاء وبدأوا العمل. تم تطويرهم على جبهتين خلال هذا الوقت. من ناحية، كان لديهم المنصة وواجهة المستخدم. من ناحية أخرى، كان عليهم ضبط ميزات التداول وفقًا لاحتياجات كل تاجر.

على مدار ثلاث سنوات، قام الفريق بتحقيق تقدم كبير في كلا جوانب التطوير، لدرجة أن المنصة أصبحت الآن جاهزة للإصدار للجمهور.

في الوقت الحاضر

Immediate 5.0 Evex متاحة الآن للعامة وتجذب بالفعل انتباه التجار ذوي التفكير المماثل. إذا كنت ترغب في الانضمام، قد يمنحك هذا المنصة سهولة الوصول واستخدامها التي تبحث عنها أثناء خطواتك الأولى في سوق العملات المشفرة.

مع Immediate 5.0 Evex ، عملية التسجيل سهلة وفعالة. يمكنك الحصول على حسابك وتشغيله في وقت قصير.